اعلان

السفارة الأمريكية بالقاهرة توجه رسالة لمنظمي منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

قدمت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، التهنئة لمنظمي منتدى شباب العالم على استضافة هذا الحدث الدولي البارز في شرم الشيخ.

وأعرب السفير 'جوناثان كوهين'، سفير الولايات المتحدة بالقاهرة، عن سعادته بلقاء العديد من الشباب المصري والأمريكي والعالمي خلال المنتدى، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين.

ويشهد اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم، اليوم الخميس، حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، والذى سيبدأ من الساعة ١١ صباحا وحتى ١٢ ظهرا، ثم يليه النصب التذكاري لإحياء الإنسانية.

كما تشهد الجلسة الختامية مساء اليوم إعلان توصيات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، وذلك من الساعة ٦ وحتى ٧ مساءً، ثم راحة لمدة نصف ساعة، بعدها ينطلق الحفل الختامي وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية من الساعة ٧:٣٠ وحتى ٩ مساء.

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة