اعلان

منتدى شباب العالم.. رشا راغب: نتواصل مع كبرى مؤسسات العالم للتعرف على أحدث معايير التدريب

 رشا راغب
رشا راغب

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، قمنا بتدريب ٦٨٠٠ متدرب في ٢٨ محافظة مختلفة.

وأشارت 'راغب' إلى أن الاكاديمية قدمت مبادرة المسئول الحكومي المحترف ومبادرة ديوانى كفء، وقمنا بالربط بين كافة المستويات ودوائر العمل لتمكين الخريجين من اتخاذ القرارات الصحيحة.

وأكدت 'راغب' أن الأكاديمية الوطنية للتدريب تقوم بتقديم حزمة من الاختبارات لترقية اختيار العناصر القيادية، وتتواصل مع كبري المؤسسات فى العالم للتعرف على احدث المعايير فى التدريب.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، ضمن فعاليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم 2022، في نسخته الرابعة، بشرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية لـ مازيمبي