اعلان

الموضوع صعب جدًا ومؤلم.. بسمة وهبة تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ"أوميكرون"

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

ردت الإعلامية، بسمة وهبة، علي مروجي الشائعات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بشأن نقلها للعناية المركزة.

وخلال حسابها الشخصي عبر 'إنستجرام'، كتبت وهبة: 'أترجاكم بلاش اشاعات.. لأن الوقت ده الواحد بيبقى محتاج كلمه تشجعه.. مش اشاعه تزعله.. وبلاش عناوين بتلميحات سلبيه بلاش تحطمونا.. وتستغلونا من أجل الايك والشير'.

وعن حالتها الصحية قالت 'وهبة': أولا أنا مش في المستشفيى الحمدلله .. أنا بتعالج في البيت.. الدور صعب آه صعب.. وصعب جدا حرفيا.. ومؤلم أنا بعد ما بديت أتحسن ظهرت لي أعراض تانيه فقدان حاسه الشم والتذوق وإصابة الصدر بنزله شعبية وكحه ببلغم وقرحة في الفم، وضربات قلب سريعة، ونهجان مستمر، ومحظوظة بالعلاج مع الطبيب الإنسان الدكتور حسام حسني، محترف بيعمل كل شيء طبي وإنساني عشان ينقذ مريضه ويدعمه ويطمنه.

واختتمت وهبة: 'وبقولها تاني أرجوكم ادعولنا بدل ما تحطمونا.. بالاشاعات السلبية.. ويا رب يشفينا جميعا ويقومنا من المحنه دي على خير.. أسألكم الدعاء.

و كانت قد أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عن إصابتها بفيروس كورونا (أوميكرون)، عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'.

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكتبت بسمة وهبة: 'سنين بهرب وأجري وأستخبي من الفيروس الملعون، ولكن الحذر لايمنع القدر، أصبت بأويمكرون.. والحمد لله على كل حال.. يارب عِنا'.

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

يذكر أنه بعد أيام من تعرضها لوعكة صحية على الهواء، أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، في بداية الأسبوع الماضي، إصابتها بمتحور 'أوميكرون' من فيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً