المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تقلبات جوية وأمطار.. الأرصاد تواصل تحذيراتها من طقس الساعات المقبلة

أهل مصر
أمطار
أمطار

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ اليوم السبت يشهد تغيرات وتقلبات جوية في حالة الطقس.

وخلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، أكدت غانم أن اليوم يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على كل مناطق الجمهورية، إذ تصل خلال ساعات النهار إلى 16 درجة، بينما تنخفض في الليل إلى 5 درجات.

وأوضحت غانم أن طقسًا باردًا يسود على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ومحافظات شمال الصعيد، يكون مائلًا للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وذلك خلال ساعات النهار.

وأشارت غانم إلى أنّه خلال ساعات الليل، يسود طقس شديد البرودة على كل محافظات الجمهورية، حيث يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد وشمال ووسط سيناء، ما يعني انخفاض درجات الحرارة عن خمس درجات في هذه الحالة.

وأكّدت أن هناك فرصًا لهطول أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد وشمال والوجه البحري (البحيرة والدقهلية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد) وشمال سيناء، وذلك على فترات متقطعة، منوهة إلى أنه من المتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الغربية للبلاد مثل مطروح والإسكندرية.

اعلان