اعلان

عمرو أديب ردًا على تصريحات الكاميروني إيتو:"معندناش مشكلة في الحرب نحن لها"

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على تصريحات رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، خلال جلسته مع لاعبي المنتخب استعدادًا لمواجهة منتخب مصر، قائلًا:' إن طريقة تحميس اللاعبين غير طبيعية'.

وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج 'الحكاية'، المذاع عبر فضائية 'MBC مصر'، أنه لا يعاني مشكلة مع 'الحرب'، معقبًا: 'معنديش مشكلة في الحرب نحن والمنتخب وصلاح وكل مصر لها، بس بالعدل والنظافة والقسطاس والذوق والمهارة والحرفنة، إنما استخدام الألعاب البهلوانية والأمور غير الطبيعية أمر آخر'.

وناشد اتحاد الكرة مخاطبة كل الجهات الاتحاد الإفريقي واللجنة المنظمة للمطالبة بالعدالة في مباراة مصر والكاميرون، مشددًا على أهمية إرسال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عريضة تطالب بتحقيق العدالة في المباراة.

وتابع:'البطولة فيها مشكلات في الملاعب والأرضية، وهي أمور لا يد لنا فيها؛ إنما تمد إيدك على الماتش هو وضع آخر، هناك جمهور سيراقب ويقيم الفريق وفي النهاية لا نرغب سوى أن يكون فوز أو خسارة المنتخب بالعدل والقسطاس'.

وكان صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، قد وجه رسائل نارية للاعبي منتخب بلاده قبل مواجهة مصر.

وقال خلال جلسته مع لاعبي الكاميرون لتحفيزهم استعدادا للمواجهة منتخب مصر:'كل ما فعلتموه يتوقف على مباراة الخميس، استعدوا بنفس العقلية لأنها الحرب. الحرب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين