اعلان

قبل مباراة مصر والكاميرون.. أحمد موسى يُشيد بتصريحات «كيروش»

احمد موسى
احمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بتصريحات المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، قبل مباراة مصر والكاميرون، بنصف نهائي بطولة أمم إفريقيا.

وخلال تقديم حلقة برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع الآن عبر فضائية "صدى البلد"، قال موسى: "عجبني تصريحات كيروش النهارده.. المدير الفني لمنتخب مصر قال إن الفراعنة لا تقبل سوى الفوز".ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميرون في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية عند الساعة 9 مساء الخميس بتوقيت القاهرة.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة مصر والكاميرون غدًا: «لدّي قصة قديمة مع صامويل إيتو وهو بطل دولي كبير وليس في الكاميرون فقط».

وحول تصريحات إيتو الأخيرة بشأن مباراة مصر والكاميرون قال كيروش: «سأقول رأيي بصراحة بعض الكلمات في هذه الفترة التي يجتاح فيها العالم وباء قاتل، لا وجود لها في قاموس كرة القدم، في الكرة نفوز أو نتعلم، لا استعمل كلمة الخسارة، نحتاج لإزالة كلمات مثل: الموت والحرب والخوف لأن العالم به مشاكل كثيرة، وتلك الكلمات تم جلبها من العالم الخارجي إلى كرة القدم وتلك الكلمات لا علاقة لها باللعبة، وأكرر من جديد لدي احترام وحب كبير لصامويل إيتو».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً