اعلان
اعلان

محافظ الشرقية: الوضع مستقر.. وسنتعامل مع تراكمات المياه في القرى اليوم

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن الأمور مستقرة في المحافظة وتم رفع معظم المياه على الطرق، موضحًا: 'اليوم، بدأنا دخول بعض القرى للتعامل مع تراكمات المياه، ومعجات ووحدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي تتعامل مع الوضع عن كثب'.

وأضاف غراب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية: 'نستعد للطقس السيء ونتعامل من خلال غرفة العمليات المركزية المتصلة بمختلف الجهات مثل الكهرباء وشركة المياه والحماية المدنية حتى نتعامل مع المشكلات'.

وتابع محافظ الشرقية: 'لدينا وحدة التدخل السريع التي تتعامل بمعداتها ونحركها لدعم أي مركز يعاني من مشكلات، ولم نضطر إلى استخدامها بالأمس لأن أمطار الأمس كانت أقل من المتوسطة ولم تؤثر على حركة المرور ولم يكن هناك أي تراكمات'.

وأردف: 'نترك وفقا لخطة ونبدأ بالطرق الرئيسة التي تخدم أكبر عدد من المواطنين والكثافات السكانية وندخل على القرى والعزب المختلفة ولم نتلقَى أي شكوى بالأمس وحركنا الوحدات المحلية للتعامل معها والعمل سيكون مكثفا اليوم في القرى والعزب لأن الطرق الرئيسة تم التعامل معها بالأمس، ولا يوجد أي شيء مقلق أو مؤثر على حركة المرور والدراسة مستمرة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء