اعلان

إلهام شاهين تكشف سر صورتها بملابس الداعيشيات: أدافع عن الإسلام

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

ردت الفنانة إلهام شاهين، على الانتقادات التى وجهت لها بعد انتشار صورة لها بملابس الداعيشيات، في الترويج لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "بطلوع الروح"، المنتظر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2022.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر فضائية "ETC"، قالت شاهين إن الصورة هي لداعشية وهناك الكثير من الصور المنتشرة لهم، مؤكدة أن من يرفضون داعش سيفرحون بالمسلسل، ولو مع داعش فهي تقدم دور واحدة منهم فلماذا تغضبون؟.

وأكدت الفنانة أنها تقدم الدور بإيمان منها لأنها تتقمص الشخصية، والناس كلها تعرف أن داعش موجودة وبها كتيبة نسائية ويمارسون العنف، ويتم تدريبهم ويحاربون مثل الرجال.

وأوضحت شاهين أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكرى عبقرية، ونانسي عبدالفتاح مبهرة، والنص مكتوب بشكل رائع، وأعداد كبيرة تعمل في هذا العمل والإنتاج سخي جدًا لأن العمل متعب ومكلف للغاية، وكان المفروض يكون 30 حلقة فتم تقليصه لـ 13، مشيرة إلى أن العمل يتم تصويره ما بين تركيا وسوريا ولبنان.

وتساءلت ما علاقة داعش بالإسلام هل ترون أن داعش تمثل الإسلام؟، مؤكدة أن هذا العمل يحارب الإرهاب والفكر الظلامي والأفكار المغلوطة التي تنسب للدين الإسلامي وهو برئ منها وهذه أكبر رسالة، ومن يقول إلهام شاهين تهاجم الإسلام دا رأي غبي إلهام شاهين تدافع عن الإسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً