اعلان

الأرصاد: بارد نهارا على جميع الأنحاء قارص وشديد البرودة ليلا (فيديو)

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ مصر مستمرة في انخفاض درجات الحرارة والأجواء الشتوية الباردة على الأنحاء كافة، مشيرةً إلى أن الطقس يكون باردا في فترات النهار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد ودافئا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء في فترة النهار.

وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، والذي يعرض على القناة الأولى،: 'مع دخول ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ والطقس يكون شديد البرودة وقارص البرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر'.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الصغرى على القاهرة الكبرى تصل إلى 8 درجات مئوية، مع نشاط للرياح بسرعات 30 و40 كم في الساعة، وهو ما يزيد احساسنا بانخفاض درجات الحرارة، حيث نشعر بقيم تقل عن المعلنة.

وأوضحت، أن اليوم سيشهد تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها فرص لسقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وكل المحافظات المطلة على البحر المتوسط وشمال الوجه البحري، وكلما تقدمنا للداخل تقص فرص الأمطار وستمتد إلى خفيفة في جنوب الوجه البحري.

ولفتت، إلى أن هذه الأجواء ستستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، وبداية من يوم الخميس سترتفع درجات الحرارة تدريجيا، وستكون العظمى على القاهرة الكبرى 19 درجة مئوية، بالإضافة إلى اعتدال في حركة الرياح وستكون الأجواء دافئة في فترة النهار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين