اعلان

بعد الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3 .. أحمد موسى للإخوان: «متعيطوش»

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3
كتب : اهل مصر

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لجماعة الإخوان الإرهابية بعدم البكاء (متعيطوش)؛ وذلك بعد عرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، مؤكدًا أن هناك أسرارًا خفية وتسجيلات سيتم عرضها للمرة الأولى بهذا العمل الدرامي.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن مرسي كان في أحد لقاءاته مع بديع والشاطر كان جالسًا «زي كيس جوافة»، لافتًا إلى أن محمد بديع قال إن السلفيين شراذم.

وتابع: أن خيرت الشاطر، الذي أدى دوره الفنان خالد الصاوي، ظهر فى الحلقة التانية من مسلسل الاختيار 3 وهو يلتقى وزير الدفاع وقتها الفريق عبد الفتاح السيسي ويطالبه بإنجاح الشراكة بين الجيش وجماعة الإخوان، قبل ان يرد عليه الفريق السيسى والذى يقوم بدوره الفنان ياسر جلال قائلا: «هو الغداء جاهز أصل الباشمهندس شكله جعان».

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 الاحتفال بذكرى 6 أكتوبر في إستاد القاهرة خلال فترة حكم الإخوان بجانب حضور قيادات الجماعات التكفيرية ومناصري الجماعة الإرهابية، وعلى رأسهم محمد البلتاجي، وجاء في المسلسل محمد مرسي "صبري فواز" خلال كلامه برفقة أحد قيادات الجماعة الإرهابية، وهو متوتر ويشعر بالخوف، بعد قرار استبدال المشير محمد حسين طنطاوي بالرئيس عبد الفتاح السيسي في منصب وزير الدفاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد