اعلان

«يا حلولو».. أحمد موسى يظهر في الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3 (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى إن الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3، أظهرت حرص الرئيس السيسي على نصيحة الجماعة الإرهابية، وقت حكمهم بوضع حلولا لمكشلة انقطاع الكهرباء، وغيرها من المشاكل الأخرى دون استجابة من حكومة هشام قنديل'.

وخلال تقديم برنامجه 'على مسئوليتي'، عبر فضائية 'صدى البلد'، تابع موسى: 'كانوا جماعة مش فارق معاهم غير مصلحتهم، وكانوا بيفضحوا بعض، ويبلغوا عن بعض، وكلنا شوفنا الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3 النهارده وحلقة أمس أيضًا أكدت ما أقوله'.

وعرض موسى مشاهد لأزمة انقطاع الكهرباء المستمر خلال حكم الإخوان.

خلال الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3 ظهر الإعلامي أحمد موسى داخل استوديو برنامج 'على مسئوليتي'، في حلقة يعود تاريخها لحكم الإخوان وانقطعت الكهرباء فجأة على الهواء، ليعلق موسى قائلا: 'يا حلولو'.

وعلق موسى على ظهوره في حلقة اليوم من مسلسل الاختيار اليوم قائلا: 'قدامك أهو.. الكهرباء قطعت وأنا على الهواء أيام حكم الإخوان'.

وسلطت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3، الضوء حول أزمة إقالة النائب العام الأسبق، المستشار عبدالمجيد محمود، بقرار صدر من الرئيس المتوفي محمد مرسي، ما يعد تدخلًا سافرًا في شئون النيابة العامة.

وجذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين فى مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

وشكّل يوم الحادي عشر من أكتوبر 2012، يوما فاصلًا في توتر العلاقة بين مؤسسة الرئاسة والنيابة العامة، بعد قرار محمد مرسي بإقالة النائب العام الأسبق، المستشار عبد المجيد محمود من منصبه، وتعيينه سفيرًا لمصر لدى الفاتيكان، وهو ما قابله عبد المجيد محمود بالرفض، وأعلن تمسكه بالبقاء فى منصبه، وعدم دستورية إقالته من منصبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة