اعلان

مسلسل الاختيار 3.. أحمد موسى يُشيد بالفنان ياسر جلال: «اللي بيعمله ده حاجة عبقرية»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى بتجسيد الفنان ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3 لشخصية الرئيس السيسي قائلا: "إيه الجمال والإبداع ده؟.. اللي بيحصل في المسلسل ده شيئ عبقري، ياسر جلال يشبه الرئيس السيسي في المسلسل بنسبة 98%، الشكل والحركات والآداء".

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، تابع موسى: "أيضا دور هشام قنديل، يا جماعة الفنانين دول عاملين الشخصيات بقمة الإبداع والتركيز".

وسلطت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3، الضوء حول أزمة إقالة النائب العام الأسبق، المستشار عبدالمجيد محمود، بقرار صدر من الرئيس المتوفي محمد مرسي، ما يعد تدخلًا سافرًا في شئون النيابة العامة.

وجذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين فى مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

وشكّل يوم الحادي عشر من أكتوبر 2012، يوما فاصلًا في توتر العلاقة بين مؤسسة الرئاسة والنيابة العامة، بعد قرار محمد مرسي بإقالة النائب العام الأسبق، المستشار عبد المجيد محمود من منصبه، وتعيينه سفيرًا لمصر لدى الفاتيكان، وهو ما قابله عبد المجيد محمود بالرفض، وأعلن تمسكه بالبقاء فى منصبه، وعدم دستورية إقالته من منصبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)