اعلان

أهم أخبار اليوم.. مواجهات نارية في ربع نهائي أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

يشهد اليوم الأربعاء، أخبارا كثيرة، منها تنظيم قوافل طبية شاملة في قرى 4 مراكز في محافظة أسيوط، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية،: "مواجهات نارية اليوم في ربع نهائي أبطال أوروبا.. وأهم أخبار اليوم".

القافلة ستوفر خدمات الرعاية الصحية الكاملة للفئات الأكثر احتياجا، كما سيعقد المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، مؤتمرا صحفيا بمناسبة يوم الصحة العالمي 2022 والذي يوافق 7 إبريل من كل عام.

في هذا العام، سيكون الاحتفال بيوم الصحة العالمي تحت شعار "كوكبنا صحتنا" وسيركز على الإجراءات العاجلة واللازمة للحفاظ على صحة البشر والكوكب.

لعشاق الدوري المصري، سيكون اليوم موعدهم الساعة 9:30 مع مباراتين من العيار الثقيل، الأولى بين الزمالك والثانية بين الأهلي والاتحاد السكندري، في إطار الجولة الـ11 من عمر الدوري المصري.

وعلى صعيد الكرة الأوروبية، سيشهد اليوم مباراتين، الأولى ستجمع بين تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الاسباني، والثانية بين بايرن ميونخ الألماني وفياريال الإسباني، في إطار لقاءات مباريات الذهاب بدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات