اعلان

فرق متنقلة لتطعيم المصلين أمام المساجد عقب انتهاء صلاة التراويح بالبحيرة

 فرق متنقلة لتطعيم المصلين أمام المساجد
فرق متنقلة لتطعيم المصلين أمام المساجد

شهدت محافظات الجمهورية أخبار كثيرة بالأمس، ففي المنيا، فقد شهدت المنيا فتح 44 موقع تخزيني لاستقبال الأقماح المحلية لعام 2022 في إطار تنفيذالمحافظاة الشاملة لإحكام السيطرة والرقابة على أعمال توريد محصول القمح للصوامع والشون.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'جولة في المحافظات .. فرق متنقلة لتطعيم المصلين أمام المساجد عقب انتهاء صلاة التراويح بالبحيرة'.

في البحيرة تم نشر فرق تطعيم للقاح كورونا أمام المساجد أثناء صلاة التراويح والتجمعات، لتسهيل تلقي اللقاح داخل جميع مدن وقرى المحافظة، وفي الشرقية، طعمت الفرق الطبية أكثر من 3 ملايين مواطن بالجرعة الأولى من لقاح كورونا بنسبة تغطية بلغت 83% إضافة إلى تطعيم 2 مليون مواطن بالجرعة الثانية بنسبة تغطية بلغت 67%.

في الدقهلية، عقد الدكتور أيمن مختار المحافظ اجتماعا بمديري المستشفيات الصحية بنطاق المحافظة للتأكد من توفر الاشتراطات الخاصة بالسلامة المهنية لكل المصاعد والتأكد من صلاحيتها للاستخدام حرصا على سلامة وحياة المرضى والمترددين، ووجه بتغيير كل المصاعد التي لا تصلح لاستخدام وتركيب مصانع جديدة بدلا من المعطلة والمتوقفة.

في كفر الشيخ، تم الإعلان عن الانتهاء من تبطين 282 كم من الترع ضمن الخطة المستهدفة لتبطين وتأهيل 1000 كم التي بدأت من شهر يوليو 2020 وتنتهي في يوليو 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً