اعلان
اعلان

إعادة طرح وحدات الإسكان الاجتماعي بالمنيا

الاسكان الاجتماعي بالمنيا
الاسكان الاجتماعي بالمنيا

شهدت محافظات مصر، مجموعة من الأخبار المهمة التي حدثت الأمس في المحافظات، إذ أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية عن دعمها الكامل للمبادرة التي تستهدف تقديم الدعم الكامل لشرائح الأيتام في المنوفية من خلال توصيل مياه شرب نقية بالمجان بالتزامن مع يوم اليتيم في شهر إبريل.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'جولة في المحافظات.. إعادة طرح وحدات الاسكان الاجتماعي بالمنيا'، حيث قرر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إعادة طرح وحدات الاسكان الاجتماعي الشاغرة بمنطقتي المطاهرة القبلية التابعة لمركز المنيا ومنطقة شوشة التابعة لمركز سمالوط لمحدودي ومتوسطي الدخل وفقا للقواعد المحددة لبيع تلك الوحدات ضمن المبادرة الرئاسية لدعم التمويل العقاري.

وفي مطروح، أعلن سامي عبدالعزيز مسؤول تنظيم مسابقة القرآن الكريم لعام 2022 بالمحافظة عن بدء التصفيات النهائيبة بين حفظة القرآن الكريم لتحديد المراكز الأولى والفائزين بلقب المسابقة هذا العام، كما وضع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة أمام الديوان العام احياء للذكرى 223 لعيد سوهاج القومي.

WhatsApp
Telegram