اعلان

انطلاق ندوات توعية عن أهمية توريد الأقماح للصوامع بالفيوم

توريد الأقماح للصوامع
توريد الأقماح للصوامع

شهدت محافظة أسوان، تقديم خدمات علاجية لـ39 ألف و814 مواطن ومواطنة من جانب القوافل الطبية، داخل القرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، خلال الربع الأول من العام الحالي 2022.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'جولة في المحافظات.. انطلاق ندوات توعية عن أهمية توريد الأقماح للصوامع بالفيوم'.

وفي البحيرة، تم تطوير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمدن ومراكز المحافظة لتحسين البنية الأساسية وتدعيم المراكز والقرى بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي، وبلغت قيمة مشروعات التطوير بداية من عام 2018 وحتى الآن، 13.1 مليار جنيه لتنفيذ 157 مشروع.

أما عن الفيوم - فانطلقت الندوات التوعوية لأصحاب الأراضي الزراعية بأهمية توريد الأقماح للصوامع والشون والهناجر المعدة لذلك كواجب وطني وقومي، مع تشجيع المزارعين للتوجه إلى أساليب الري والميكنة الزراعية الحديثة بالتنسيق ما بين مديرتي الري والزراعة بالفيوم.

وفي سوهاج، أعلنت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة عن انطلاق حملة التزامك يعني أمانك بميادين وأسواق ومواقف مركز سوهاج بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي وشهر رمضان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً