اعلان

كريم فهمي لـ حبر سري: لولا مراتي كان زماني خارب الدنيا

كريم فهمي مع أسما إبراهيم في حبر سري
كريم فهمي مع أسما إبراهيم في حبر سري
كتب : أهل مصر

أدلى الفنان كريم فهمي برأي صادم عن الرجال، خلال استضافته في برنامج حبري سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس الليلة، قائلا: "لولا مراتي كان زماني خارب الدنيا".

وقال كريم فهمي: "مفيش راجل عينه مش زايغة، ودا مش معناه أن الراجل بيعمل حاجة غلط"، وذلك ردا على سؤال بشأن موقف زوجته من نجوميته، وهل تشعر بالغيرة، خاصة بعد تصريح سابق له بأن زواجه منها أوقف مغامراته العاطفية.

وتساءلت الإعلامية أسما إبراهيم للفنان كريم فهمي: "تصريحك بيؤكد أنه كانت لك مغامرات، فهل زوجتك تخاف الآن من العودة إلى هذه المغامرات بعد أن أصبحت نجما؟".

ورد كريم فهمي خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة الليلة من برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، قائلا: "حتى لو كان الراجل بيحب مراته، ممكن تبقى عينه زايغة، لكن الفكرة في أنه مش هيبص برا مدام بيحب اللي معاه".

وكشف كريم فهمي، عن أنه يداعب زوجته عندما يرى فتاة جميلة، فيخبرها بأنه رأى هذه الفتاة حلوة، مضيفا: "وبعدين في رجالة متجوزين ملكات جمال، وبيبصوا لحاجات صعبة، لأن الرجالة سيكولوجيا جالتهم غريبة".

وردا على سؤال حول قبوله أن تعبر زوجته عن إعجابها بجمال شخص ما، قال كريم فهمي: "إيه المشكلة يعني هي لما تقولي إن أحمد عز مثلا حلو، إيه اللي هيحصل ما هو حلو فعلا".

وتابع: "لولا وجود زوجتي في حياتي بشخصيتها القوية وسيطرتها، كان زماني خارب الدنيا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي