اعلان

انتصار لـ «العرافة»: هيدي كرم مذيعة أكتر من ممثلة وسمير العصفوري براند مسرحي

انتصار مع بسمة وهبة في العرافة
انتصار مع بسمة وهبة في العرافة
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة انتصار، على مشاركة الفنانة هيدي كرم في تقديم حلقات برنامج نفسنة، وغيره من البرامج بالقنوات المختلفة، مؤكدة أن أسلوبها تطور كثيرا وأصبحت مذيعة متمكنة، مشيرة خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة"، على قناة المحور، إلى أن هيدي كرم مذيعة أكثر منها ممثلة.

وقالت انتصار للإعلامية بسمة وهبة: "شوفي أداءها دلوقتي، وفي أول عشر حلقات من نفسنة، هتلاقيها اتقدمت جامد، خصوصا أنها قدمت برامج أكتر مما اشتغلت في التمثيل".

وتعليقا على عرض صورة المخرج الكبير سمير العصفوري، أمامها في فقرة صورة وتعليق، بحلقة الليلة من برنامج العرافة، مع الإعلامية بسمة وهبة، قالت انتصار: "سمير العصفوري براند مسرحي، وقيمة وقامة من جيل العظماء اللي قادوا فترة نضوج المسرح".

وكشفت انتصار عن سبب انسحابها من مسرحية "في انتظار بابا"، التي قدمها سمير العصفوري، قائلة: "عرضت معاهم شهر، وبعدها كان لازم أسافر لبنان، عشان أصور مسلسل توبة عشان شهر رمضان".

ونفت انتصار أن يكون انسحابها من العمل بسبب تقديم الفنان أحمد سلامة في تحية الجمهور، قائلة: "كنت باحي الجمهور عادي، لكن الوضع مع عجبنيش في الأول مخرجتش أحيي، لكن مش دا سبب إني انسحبت، فقلت لمدير المسرح لو جالك مسلسل و15 يوم في مسرحية تعمل إيه، قالي أروح المسلسل فروحت لبنان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)