اعلان
اعلان

«متقلبة المزاج».. وائل جسار يكشف حقيقة خلافه مع شيرين عبدالوهاب (فيديو)

وائل جسار
وائل جسار

تحدث المطرب وائل جسار عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة، قائلا: "أنا متابع الموضوع باستمرار وحزين جدا عليها، وأتمنى لها كل خير لها إلا كل خير وسعادة لأنها تستحق ذلك.

وخلال حواره في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس" الفضائية، أكد جسار أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تقوم دائما بأعمال فنية رائعة وتتحف الجميع وسوف يذكر التاريخ أعمالها الفنية جيدا.

وتابع جسار أنه التقي بالفنانة شيرين عبدالوهاب في حفل زفاف لشخص ما وكانت حينها تضحك كثيرا ومرحة وتضحك علي جميع المواقف، وفي وقت آخر التقيت معها في سفر بالطائرة لخارج مصر وكانت علي غير عادتها ومن هنا شعرت أنها متقلبة المزاج ولكنني لست متأكدا من ذلك جيدا ولكني أحبها في جميع الأحوال.

وأوضح جسار أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب ولا يوجد حديث ممتد بينها ولكن هو يتشرف بها كفنانة ومطربة مشهورة في جميع أنحاء الوطن العربي.

ورد جسار على سؤال المذيعة عندما قالت له هل يمكنك غناء أغنية للفنانة شيرين عبدالوهاب إذا طلب منك ذلك في حفلة ما؟، وكانت إجابته بالطبع سوف يقوم بغناء أي أغنية للفنانة شيرين عبدالوهاب لأنه يحب جميع أعمالها الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟