اعلان

الأرصاد تنصح بارتداء الملابس الصيفية خلال فترات النهار

 حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

قالت الدكتورة منار غانم ، عوض المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس خلال الأيام الماضية شهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، مضيفة أن درجات الحرارة خلال تلك الأيام حول المعدلات الطبيعية لها فى مثل هذا الوقت من العام، وتصل العظمي على القاهرة الكبري إلى 31 درجة مئوية.

وأضافت الدكتورة منار غانم ، في اتصال هاتفي لبرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "اكسترا نيوز"، أن الأجواء خلال فترة النهار تكون أجواء حارة على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري، ومعتدلة الحرارة على محافظات السواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على محافظات الجنوب.

وأوضحت منار غانم، أنه مع دخول فترات الليل تنخفض بشكل ملحوظ والطقس يكون مائلا للبرودة، خاصة بالساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

وتابعت أن اليوم تكونت شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع فرص لسقوط الأمطار على مناطق من سيناء وبعض المناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر، لافتة إلى أننا مستمرون فى تلك الأجواء الربيعية حتي نهاية الأسبوع.

ونصحت عوض المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، بارتداء الملابس الصيفية خلال فترات النهار خلال فترة الليل مازلنا نشهد إنخفاضا فى درجات الحرارة، مع الحفاظ على الملابس الثقيلة إلى حد ما خلال فترة الليل، والقيادة بهدوء تام على الطرق والمتابعة الجيدة على النشرة الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً