اعلان
اعلان

أبرز تصريحات الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية

افطار الأسرة المصرية
افطار الأسرة المصرية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى الشعب المصري مسلميه ومسيحييه بالأعياد المباركة بداية من عيد القيامة المجيد واقتراب موعد عيد الفطر المبارك.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية اليوم الثلاثاء: 'عهدي معكم دائما الصدق والإخلاص في العمل والنوايا والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى'.

وواصل السيسي: 'على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا كانت أعظم واستنفدنا الاحتياطي النقدي في فترة مليئة بالأزمات ولم يكن بمقدور أي رئيس أن يتجاوز تلك الأزمة'.

واستطرد السيسي: 'ما تم عرضه في مسلسل الاختيار هو ما تم في الواقع في ذلك الوقت ودعم الأشقاء العرب في 2013 وما بعدها أسهم في الحفاظ علي الدولة المصرية'.

ووصل قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى مقر حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يحرص على إقامته خلال السنوات القليلة الماضية، بمشاركة كبيرة من الشخصيات العامة والسياسيين بجانب مشاركة ملحوظة من المواطنين.

حفل إفطار الأسرة المصرية

ومن المقرر أن يشهد الحفل إعلان الرئيس عددا من القرارات المهمة فيما يتعلق بملف السجناء من الغارمين والغارمات، بعدما وجّه بحصر أعداد المسجونين الفعليين من الغارمين والغارمات، ودراسة حالاتهم تمهيدًا للإفراج عن دفعة منهم مع حلول عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك