اعلان

استجابة لتوجيهات السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية.. «التحالف الوطني» يعلن استكمال خطة الحماية الاجتماعية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، استكمال خطة الحماية الاجتماعية حتى نهاية العام امتثالا لتوجيهات الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية، حسبما أفادت فضائية 'إكسترا نيوز'.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه خلال حفل إفطار الأسرة المصرية اليوم، باستكمال سداد المديونية الخاصة لعدد من الغارمين والغارمات، وذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، كما وجه بالاستمرار في تقديم كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة وحتى نهاية العام الجاري.

وكلف الرئيس، الوزارات والمؤسسات والأجهزة المعنية باستمرار عمل المعارض التي ساهمت في توفير السلع الأساسية للمواطنين على مستوى محافظات الجمهورية.

ووصل قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى مقر حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يحرص على إقامته خلال السنوات القليلة الماضية، بمشاركة كبيرة من الشخصيات العامة والسياسيين بجانب مشاركة ملحوظة من المواطنين.

حفل إفطار الأسرة المصرية

ومن المقرر أن يشهد الحفل إعلان الرئيس عددا من القرارات المهمة فيما يتعلق بملف السجناء من الغارمين والغارمات، بعدما وجّه بحصر أعداد المسجونين الفعليين من الغارمين والغارمات، ودراسة حالاتهم تمهيدًا للإفراج عن دفعة منهم مع حلول عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً