اعلان

الرئيس السيسي: «أنا مستعد آكل ربع أكلي لمدة سنة بس مصر تعيش» (فيديو)

افطار الأسرة المصرية
افطار الأسرة المصرية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إن دعم الأشقاء العرب في عام 2013 وما بعدها اسهم في الحفاظ علي الدولة المصرية ، مؤكدا أن المثقفين والمفكرين والسياسيين والإعلاميين عليهم مسؤولية أمام الله في الحفاظ علي مصر .

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في حفل إفطار الأسر المصرية اليوم،: ' مش مهم مصر تبقى معايا المهم مصر تعيش'، مشيرا إلى إلى أن الوضع التي توجد عليه الآن مصر يجب مقارنته بدول أخرى حدث بها إرهاب في السابق يا تري مين منهم نجى ' مصر ' فقط .

وأوضح الرئيس السيسي، أن موضع ' ادخلوها بسلام آمنين ' متواجد في القران 3 مرات فقط لمصر وللجنة وللكعبة، مؤكدا أن يد اللطف والمعونة تساعدنا وإن شاء الله ربنا هيفضل يساعدنا .

تابع : 'أنا مستعد آكل ربع أكلي لمدة سنة بس مصر تعيش'، لافتا إلى الشعب المصري قوي وصلب.

ووصل قبل قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى مقر حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي يحرص على إقامته خلال السنوات القليلة الماضية، بمشاركة كبيرة من الشخصيات العامة والسياسيين بجانب مشاركة ملحوظة من المواطنين.

حفل إفطار الأسرة المصرية

ومن المقرر أن يشهد الحفل إعلان الرئيس عددا من القرارات المهمة فيما يتعلق بملف السجناء من الغارمين والغارمات، بعدما وجّه بحصر أعداد المسجونين الفعليين من الغارمين والغارمات، ودراسة حالاتهم تمهيدًا للإفراج عن دفعة منهم مع حلول عيد الفطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً