اعلان

أبرز أخبار اليوم.. التموين تستكمل صرف مقررات مايو للمنافذ

التموين تستكمل صرف مقررات مايو للمنافذ
التموين تستكمل صرف مقررات مايو للمنافذ

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'التموين تستكمل صرف مقررات مايو للمنافذ وأبرز أخبار اليوم'.

وسينتهي صندوق الإسكان الاجتماعي من تسجيل وسداد مقدمات الحجز للمرحلة الأولى لحجز الوحدات السكنية بمشروع العاملين للدولة المنتقلين إلى العاصمة الإدارية.

ومن المقرر أن يمد مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس فتح باب التقدم للإعلان الثامن لبرنامج مبادرة التعليم العالي، لمنح الدراسات العليا للمهنيين المقدم من الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وستستكمل وزارة التموين، اليوم الخميس، صرف سلع ومقررات مايو في المنافذالتموينية من خلال 1500 مخزن جملة بشركتي الجملة العامة والمصرية التابعتين للشركة القابضة الغذائية استعدادا لصرفها للمواطنين من مستفيدي البطاقات التموينية، اعتبارا من أول مايو المقبل.

عشاق الدوري الإنجليزي سيكون موعدهم اليوم مع مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع بين تشيلسي ومانشسرت يونايتد في إطار الجولة السابعة والثلاثين من عمر المسابقة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي الدوري المصري يلتقي فريق الزمالك والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، إذ سيحاول الفارس الأبيض استغلال فرصة تعثر منافسيه على صدارة المسابقة، الأهلي وبيراميدز، بعدما تعادل الأول سلبا مع طلائع الجيش، بينما خسر الثاني من سيراميكا كليوباترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |