اعلان
اعلان

تفاصيل الحلقات الـ 26 من مسلسلات رمضان... "فيديو"

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

شهدت الحلقات السادسة والعشرين من مسلسلات رمضان أحداثا مشوقة، ففي مسلسل الاختيار3، رد وزير الدفاع –آنذاك- الفريق أول عبدالفتاح السيسي على التهديدات الصريحة لنائب مرشد الجماعة الإرهابية باستعمال العنف والمواجهة المسلحة ضد الشعب المصري.

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'تفاصيل الحلقات الـ 26 من مسلسلات رمضان'، وقال وزير الدفاع له: 'أنتو خربتوا البلد وضيعتوها أكتر ما كانت ضايعة بأفكاركم السوداء ومؤامراتكم .. أنت جاي تهدد قائد جيش مصر بشوية إرهابيين؟! انتو باين عليكم متعرفونيش صحيح'.

وبدأت حلقة مسلسل 'العائدون' بظهور والي داعش 'سياف' في القاهرة، ثم شحن عناصر داعش في سيارات نقل كبيرة في معسكر تدريب خارج المقر وهو خارج معروف عندهم، وسأل علاء عن مكان انتقالهم والغرض منه وعن باقي العناصر، فأجاب المسؤول عن نقلهم، قائلا 'لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم ..كلها أرض الله'.

وفي مسلسل فاتن أمل حربي، ذهبت فاتن للشيخ يحي وتحدثت معه بخصوص ما عرفته عن والدها، وأنه مازال على قيد الحياة وموجود في مستشفى الأمراض النفسية وأنها لا تحب أن تسمع أي أخبار عنه لأنه أناني، لكن الشيخ يحي حاول إقناعها بأنه رجل وفي.

مسلسل الكبير أوي 6، شهد إبلاغ جوني للكبير أنه يريد تنظيم مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وهو ما وافق عليه الكبير، وبدأ الجميع في تحضيرات المهرجان، وفي مشهد أخر من مشاهد الحلقة، تناقشت مربوحة مع الكبير بخصوص مسؤوليتها في المهرجان، وأبلغها بأنها لن يكون لها دور ما جعلها تنفعل عليه وتغضب منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل