اعلان
اعلان

أهم أخبار اليوم.. ليفربول في مواجهة فياريال الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

تشهد مصر أخبارا كثيرة اليوم الثلاثاء، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث تستقبل مسارح البيت الفني بـ9 عروض مسرحية في القاهرة والإسكندرية.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر' على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'ليفربول في مواجهة فياريال الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا'.

وتقدم فرقة المسرح الكوميدي عرضها الناجح 'حلم جميل'، على المسرح العائم الكبير بالمنيل في تمام الساعة الثامنة مساء، كما أن فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة ستقدم عرضها الجديد 'كاندي كراش' بحفلتين في نفس اليوم، في تمام الساعة الثانية ظهرا والساعة الرابعة عصرا على مسرح الحديقة الدولية.

وفي محافظة الإسكندرية ستقدم فرقة مسرح الإسكندرية عرض 'لسه فاكر'، على مسرح ليسيه الحرية في تمام الساعة الثامنة مساء، وسيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مباراة مهمة في إياب الدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتجمع بين ليفربول الإنجليزي وفياريال الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا سيراميكا في إسبانيا.

وكان ليفربول قد حقق فوزا هاما في مباراة الذهاب على منافسه الإسباني بهدفين نظيفين على ملعب أنفيلد، وهو ما يجعله في حاجة إلى التعادل أو الخسارة بفارق هدف حتى يصعد إلى نهائي البطولة ويلتقي المتأهل من مباراة الغد، التي تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل