اعلان
اعلان

الغرف التجارية: سنقاضي من روج لشائعة وقف بيع وشراء الذهب (فيديو)

الذهب
الذهب

أكد المهندس إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن العمل مستمر بطريقة طبيعية جدا في حركة التداول في الأسواق أمس واليوم السبت.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج ' صباحك مصري'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر 2'، اليوم السبت، نفى واصف كل ما تم نشره على صفحات التواصل الإجتماعى بشأن أخبار مشبوهة تتعلق بشائعات وقف بيع وشراء الذهب.

وأشار واصف إلى أن هناك شخص منتحل صفة عضويته بشعبة الذهب والتجار والصناعة وقام بإعطاء تصريحات لإحدى الصفحات الإخبارية، لافتا إلى أن شعبة الذهب ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن الترويج لهذه الإشاعات المضللة والتي تهدف لإحداث بلبلة بشأن التعامل مع البنوك في عمليات السحب النقدي والتى من المقرر أن تستأنف فتح مقراتها غدا الأحد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

واستطرد واصف أن قطاع الذهب مستمر في عمله ولم يتوقف نهائيا عن عمليات البيع والشراء في الأسواق لافتا إلى أن قرار الفيدرالي الأخير برفع الفائدة لا يوجد له تأثير على الذهب ولكن حدث ثبات فى أسعاره عالميا بخلاف كافة التوقعات، منوها إلى أنه من غدا الأحد ستعود البنوك إلى العمل مرة أخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك وسيتم معرفة مستجدات الأمور الاقتصادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024