اعلان

عزة مصطفى تكشف مصير جثث التكفيريين

الإعلامية عزة مصطفى
الإعلامية عزة مصطفى

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن حق الشهداء عاد بعد ضربة قوية وجهها رجال القوات المسلحة للعناصرالإرهابية، وإن الإرهاب لم ينتهي في أي مكان بالعالم.

وخلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أكدت مصطفى أن القوات المسلحة قامت بالتحفظ على جثث التكفيريين لحين تسليمهم إلى ذويهم، حال التعرف عليهم.

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ المتحدث العسكري بأنه تم التحفظ على جثث القتلى التكفيريين لحين تسليمهم إلى ذويهم حال التعرف عليهم.

وقد أعلنت القوات المسلحة في بيان لها أنه تم ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، حيث قامت القوات الجوية يوم السابع من مايو بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية، كما نجحت القوات المسلحة فى إكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لإستهداف قواتنا.

وأضافت القوات المسلحة في بيانها أنه في فجر اليوم الحادى عشر من مايو واصلت قواتنا الجوية تنفيذ ضرباتها المركزة مما أسفر عن تدمير عربة ومقتل 7 عناصر تكفيرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً