اعلان
اعلان

أحمد موسى عن شائعة أبو الهول: الناس راحت تتطمن عليه.. معقول الحجر يغمض؟ (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تتعرض لشائعات منذ سنوات طويلة، مؤكدًا أن أخطر شائعة تعرضت لها اليوم هي «الكلام التافه عن أبو الهول»، لافتًا إلى أن خطورة هذه الشائعة تتمثل في تصديق الناس لهذا الكلام.

وأضاف 'موسى'، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن منصة التدوينات القصيرة (تويتر) مكان خصب للشائعات «النهاردة فيه ناس علشان يتطمنوا على أبو الهول»، مستنكرًا هذا التصرف من بعض المواطنين.

واستنكر حدوث تريند على حجر، متسائلاً: «الهزار يتحول إلى حقيقة؟، معقولة يا جماعة نجري وراء شائعة؛ والحكاية دي قالقاني؛ الناس بتجري من غير تفكير»، مشيرًا إلى تحرك صفحات ومواقع لهذه الشائعة.

وأوضح أن هذا الأمر يُمثل ناقوس خطر حقيقي «علشان كده هوة ده الخوف، هوة فين الوعي ده؟»، مؤكدًا أن مصر بها أكثر من 5 مليون على منصة تويتر «الناس بتكتب من غير ما حد يفكر للحظة واحدة، معقول الحجر يغمض؟».

ولفت إلى أن هذا الأمر يمكن أن يؤخذ على طريق الدعابة (الهزار)؛ لكن لا يمكن تصديق أمر ليس له علاقة بأي شئ «ناس اتحركت علشان تشوف أبو الهول؛ وناس عملت بث مباشر لهذه الشائعات والأكاذيب»، موضحًا أن هذا الأمر كشف كيفية إطلاق الشائعات التي يجري ورائها البعض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو