اعلان

ناقد رياضي: صلاح قد يصبح أفضل لاعبي ليفربول على مر العصور (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الدكتور عادل كريم، الناقد الرياضي، إن لقاءات ما جرى فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي مثلت متعة كروية، لافتًا إلى أن السيتي استطاع قلب التأخر والتقدم بـ 3 أهداف مقابل هدفين، وحسم الدوري الإنجليزي لصالحه بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن ليفربول تعادل مباراتين من شهر يناير الماضي، مؤكدًا أن المنافسة بين هذين الفريقين صعبة جدًا «أعتقد المنافسة دي تستمر المواسم الجاية».

وتابع أن الكرة الأوروبية تختلف كثيرًا عن الكرة المصرية، لافتًا إلى أن حقوق الرعاية الأوروبية تتكلف المليارات «مواعيد التوقفات معمولة من دلوقتي، وجاهزين لموسم الدوري الإنجليزي المقبل»، لافتًا إلى أن النظام في هذه الكرة يسري على الجميع.

وأوضح أن حصول صلاح على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يُعد إنجازًا عظيمًا، مؤكدًا أن صلاح هو الأحق بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي «عدم حصوله على هذا اللقب ظُلم».

وتوقّع أن يكون هناك جلسات مع صلاح وماني لاستمرارهم مع نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن صلاح أًصبح رمزًا مع ليفربول «خلال موسمين ممكن يكون أفضل لاعبي ليفربول على مر العصور».

وعن مكافأة الـ 300 مليون يورو التي حصل عليها كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قال إن هذا الرقم مبالغ فيه؛ لأنه سيحصل، أيضًا، على راتب سنوي، وحقوق رعاية، إلى جانب تمكنه من التصويت على قبول مدرب الفريق.

وأشاد بإدارة فيكتور جوميز لقاء الأهلي والوداد المغربي، لافتًا إلى أنه حكم لا ينحاز لأحد، ومن أفضل حكام كرة القدم بأفريقيا، مشيرًا إلى أن الأهلي تعرض لضغوط خارج ملعبه «ومن حقه قدوم حكم محترم لهذا اللقاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً