اعلان

تحيا مصر: نوفر المواد الغذائية لـ11 مليون مواطن كل عام

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر

قال محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن هناك 48 طن مواد غذائية ولحوم وألبان تم توزيعها على لـ 2000 أسرة بوسط سيناء، موضحًا القائمين على القافلة فى طريقهم للعودة بعد توزير الكميات السالف ذكرها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أكد مختار أن الصندوق يعمل على أن يكون الدعم مستمر طوال العالم، وأن يكون الدعم يصل لـ مستحقيه.

ولفت إلى أن هناك قوافل طبية، و قوافل تجهيز العرائس، وتوفير الملابس لـ بعض الأشخاص، وهناك دعم كثير يتم تقديمه لـ المواطنين في سيناء.

وأشار إلى أنه يتم توفير ألبان لـ الأطفال، وذلك من أجل تقديم خدمات متكاملة، بشأن الخدمات التي تقدم من قبل صندوق تحيا مصر.

وأوضح أنه منذ تأسيس الصندوق في 2014، وهو مساند للدولة، ويقوم على توفير الدعم لـ الأسر الصندوق كان له مشاركة فيما حدث لـ أسر الاسمرات، وبشاير الخير، والتنمية العمرانية ومساعدة القري الأكثر احتياجًا، وأن هناك تنمية متكاملة في أسوان، وتم المشاركة في مشروع الإسكان، لـ متوسطى الدخل.

وأكد أن الصندوق يقوم بتوفير المواد الغذائية لـ 11 مليون مواطن في العام، والصندوق يقف بجانب العمالة غير المنتظمة، وأن الصندوق له دور بحل مشكلات الغارمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين