اعلان

«بطولة استثنائية».. اتحاد الإسكواش يكشف سبب سفر الناشئين على نفقتهم الخاصة

الاسكواش
الاسكواش

كشف عاصم خليفة رئيس اتحاد الإسكواش، السبب وراء إعلان الاتحاد سفر الناشئين لبطولة إنجلترا للإسكواش، على نفقتهم الخاصة.

وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "النهار"، قال خليفة إن هذه البطولة بطولة استثنائية، لافتَا إلى أن انجلترا أقامت البطولة مخصوص ليفوز بها لاعبان إنجليزيين تجاوزا السن، حيث سمحت بالمشاركة بأثر رجعي للاعبين واللاعبات الذين كان يحق لهم المشاركة في البطولة في يناير الماضي (تحت سن 19 سنة قبل 7 يناير 2022) نظرًا لإلغاء البطولة في يناير الماضي بسبب أحداث فيروس كورونا.

وأضاف رئيس اتحاد الإسكواش: "البطولة معمولة مخصوصة عشان تكسب لاعبين إنجليزيين، وطلبت إرسال 3 لاعبين فقط من كل دولة، ولا يمكننا إرسال بعثة كاملة من أجل 3 لاعبين فقط، كما أن الشهر القادم لدينا بطولة عالم في فرنسا تحت 19 سنة، والمشاركة في هذه البطولة تشتيت للاعبين".

ولفت إلى أنه قرر عدم المشاركة، لكن لاعبي الصف الثاني والثالث يريدون السفر إلى إنجلترا، لذا قررنا أن من يريد السفر يسافر على نفقته الخاصة، وإذا فاز نرد له نفقات السفر.

وأردف: "الناس بقالها سنتين مسافرتش عشان كورونا، وقالوا عايزين نسافر على حسابنا، قلت لهم خلاص اللي عاوز يسافر يسافر، مشيرا إلى أن لاعبي الصف الأول لن يسافروا للبطولة، حتى يجهزون لبطولة العالم في فرنسا الشهر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً