اعلان

«كنت قريبة من موقع الجريمة».. زوجة عم طالبة المنصورة تكشف مفاجأة صادمة لحظة مقتلها

فتاة جامعة المنصورة
فتاة جامعة المنصورة

قالت شيرين زوجة عم طالبة المنصورة نيرة أشرف، إنها كانت قريبة من الموقع الذي قتلت فيه الطالبة، صباح اليوم الاثنين، مشيرة إلى أنها عرضت الدخول لمساعدة الفتاة، بحكم عملها كممرضة، دون أن تعلم بأنها ابنة أخ زوجها.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أكدت شيرين أنها لم تتمكن من لدخول وتقديم المساعدة للفتاة؛ بسبب الزحام والتفاف المواطنين حولها، قائلة إن أحد الشباب الموجود حمل الطالبة وجرى بها نحو المستشفى.

طالبة المنصورة

وذكرت أن الفتاة توفاها الله قبل أن تنقل إلى المستشفى، مناشدة الدعاء للطالبة بالرحمة: «أناشد العالم كله يدعي لنيرة بالرحمة، وبلاش أي تعليقات سخيفة وخارجة، كل واحد يعتبرها بنته وأخته وزوجته، إنا لله وإنا إليه راجعون، وربنا غفور رحيم».

وأشارت إلى أن والدها يعمل مدرسًا ولا يتوانى عن أداء جميع الصلوات في المسجد، متابعة: «كان يصلي الظهر ثم عرف خبر وفاة ابنته، والجيران في الشارع يؤكدون أن الفتاة سمعتها جيدة، ولم تتسبب العائلة في مشكلات منذ انتقلوا إلى المنطقة منذ 10 سنوات».

وعن دوافع ارتكاب الجريمة، لفتت إلى أن الشاب تقدم لخطبة الراحلة لكن والدها لم يوافق على الأمر، قائلة إن القاتل تشاجر مع العائلة حينها، وهو ما شهد به أهل المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً