اعلان

سأتقدم ببلاغ ضده.. نهاد أبوالقمصان تُهاجم مبروك عطية: يعمل على تعطيل الدستور والقانون (فيديو)

مبروك عطية
مبروك عطية

علقت المحامية نهاد أبوالقمصان رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، على عدم تدخل المواطنين في منع الجريمة، واهتمام البعض بالتصوير فقط، قائلة:' إن الطعن بالسكينة أو بالسلاح تأخذ جزء قليل من الدقيقة، فالمواطن لا يستطيع إنقاذ ضحية من مجرم كان مع المجرم سلاح'.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج 'صالة التحرير' المذاع على قناة 'صدى البلد'، أكدت أبوالقمصان أنها غاضبة من بيان جامعة المنصورة، مؤكدة: 'الجامعة أصدارت بيان وبعد ذلك قامت بحذف البيان'.

ولفتت إلى أن ما قامت به الجامعة هروب من المسؤولية، وما حدث ينطبق عليه: 'والله مانا دي اختي منى' فالجامعة تقول الحادثة خارج أسوارها.

وأشارت إلى أن بعض دعاة الدين يخربون عقول شبابنا وأولادنا، وأكدت أنها ستتقدم ببلاغ ضد الشيخ مبروك عطية عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بالأزهر الشريف، مؤكدة لن أقول عليه شيخ، لآن كل تصريحاته عدائية.

وتابعت: 'السيدات لن ترتدي قفة، والمرأة ستسير كما تريد بحرية، والقفة ترتديها أنت، معلقة :' أي لم ترتدي الحجاب لفترة طويلة، ولم يقدر أحد أن يقترب منها'.

وكشفت أنها تلاحظ أن فيديو مبروك عطية أثناء تعليقه على حادثة المنصورة، هدفها التحريض مؤكدة: 'فيديو مبروك عطية تحريضي و مهين للدولة والمرأة المصرية'.

واختتمت أبوالقمصان: 'مبروك عطية يقول جرائم ويحرض على العنف ويعمل على تعطيل الدستور والقانون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة