اعلان

إبراهيم عيسى يُطالب بالاختلاط بين الشباب والبنات.. ويؤكد: أحد الشيوخ المتشددين لديه 36 ابن

أهل مصر
إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

طالب الإعلامي إبراهيم عيسى، بضرورة التدخل لتجديد الخطاب الديني المتشدد، وإبعاد فكرة الهوس الجنسي عن الشباب والذي يثيرها الخطاب الديني المتشدد في عقولهم، لافتا إلى أن الشباب في مصر يفكر في المرأة على أنها مصدر للشهوة وأن المرأة تثير الغرائز بسبب التشدد في الدين، التشدد جعل الشباب يفكرون بالنصف السفلي فقط وهذا خاطئ.

وخلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أكد عيسى أن الاختلاط بين الشباب والبنات سيساعد في حل تلك المشكلة، يجب أن تتحول العلاقة بين الرجل والمرأة من شهوة وإثارة غرائز إلى زميل وزميلة، طالب وطالبة، وصديق وصديقة، بعيدا عن النظر والفكر بطريقة الشهوة، "كفاية تشدد وفكر شهواني".

وتابع أنه يجب العمل على أن يكون هناك اختلاط بين الرجل والمرأة مع العمل على تصحيح الأفكار الشهوانية لدى الرجال، من أجل أن يعود المجتمع المصري لطبيعته، موضحا أن الاختلاط سيساعد في إنقاذ النفوس السوية، "خلينا نتعامل زي ما كنا في الأول طالب وطالبة، صديق وصديقة، شريك وشريكة ونبتعد عن النظر للأمر بالشهوة فقط".

وأردف أن واحد من الشيوخ الذين ينشرون الخطاب الديني المتشدد لديه 36 ابن: "تخيل واحد بينصح الناس والشباب وهو عنده 36 ابن، كفاية التفكير بالشهوة".

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أستراليا تسجل الهدف الأول في مرمى تونس بكأس العالم قطر 2022 (فيديو)