اعلان

تعليم قنا: بروتوكول مع وزارة الصحة لتوفير طبيب في كل لجنة (فيديو)

الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا
الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا

أكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا، أنّ المحافظة بها 48 لجنة تم الاستعداد لها قبل أن تبدأ الامتحانات بأكثر من شهر متمثلة في 'ديسكات'، مناسبة للطلاب وتجهيز مقار الامتحانات للتأكد من المراوح، وتوفير المياه المثلجة، والإجراءات الاحترازية داخل اللجان، والتأكيد على تعقيم وتطهير المدرسة بشكل دوري.

وقال خالد، في مقابلة مع برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم، الأحد، إنه تم تجهيز الاستراحات للمقيمين فيها والتأكيد على أمن وسلامة الجميع داخل اللجان، وعمل بروتوكولات مع الأمن، وتم تأمين جميع اللجان والكنترول ومراكز التوزيع والسيارات وتحديد خطوط السير خاصة بالامتحانات والتأكيد على هذه الخطوط وعودة أوراق الإجابة لمراكز التوزيع مرة أخرى ثم الكنترول'.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا، أن هذه الإجراءات تمت قبل الامتحانات بشهر تقريبًا، وهناك تأكيدات مستمرة عليها والإجراءات الاحترازية والمحافظة على أمن وسلامة الطلاب والهدوء داخل اللجنة وطمأنينة الطلاب.

وأشار إلى أن هناك بروتوكول مع وزارة الصحة والسكان لتوفير طبيب في كل لجنة وتوفير سيارة إسعاف قريبة من اللجان للتدخل حال حدوث أي حالات أو طواريء.

WhatsApp
Telegram