اعلان

والدة المذيعة شيماء جمال بأول ظهور: «زوجها اشترالها فيلا.. ودفنها فيها» (فيديو)

والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال
والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال

كشفت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، في أول ظهور لها بعد مقتل ابنتها، تفاصيل جديدة عن الجريمة، قائلة: 'وحدة سعيدة جدا، زوجها اشترالها فيلا، وراح يفرجها عليها أتاري الفيلا دي قبرها.. هو خدها في قبرها'.

وأضافت: 'إن ابنتها خرجت من الكوافير لمقابلة زوجها للذهاب إلى الفيلا الجديدة'، موضحة أن ما نفذه زوجها كان كمينا لاستدراجها لتنفيذ جريمته'.

وتابعت: 'كان في خلاف بينه وبين ابنتها الراحلة على الفيلا وبنتي وصلت فيلتها الساعة 3:55، وهي كانت قاعدة في فيلا قانون جديد بـ 8 آلاف، وبنتي متجوزاة منذ 6 سنوات و4 أشهر و18 يوما والقسيمة معانا، وهو كان واخدها ومسافر بها دبي بهدف أنهم يقضوا شهر عسل من جديد، وهو دور معانا على شيماء يومين واختفى'، لافتة إلى أن هناك تصوير يثبت خروجها من الكوافير وركوبها معه في سيارته.

وأكملت: ' أنا شوفته يوم الثلاثاء الصبح وكان لابس طقم جينز كحلي مترب، أختي وبنتها لما اتصلوا على شيما كانوا مفكرين أن تلفوناتها فاصلة شحن، وأختي صوتت لجوزها وجنى كلمته والدها بتقوله فين ماما، ماما قالت لي أنها جاية تتغدا ومجتش لحد دلوقتي، راح قالها أنا جاي يا جنا، جه دخل الشقة الساعة 11 مساء وكان مرتبك'.

وبسؤالها عن تأخر دفن الجثمان، أكدت أن هناك إجراءات وتصاريح تعمل أسرتها على استخراجها لاستلام الجثمان ثم دفنها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة