اعلان

أحمد كشري: لعيبة الأهلي متهالكة بدنيًا ومش عارف صلاح محسن هجيب جون امتي

أحمد كشري
أحمد كشري
كتب : أهل مصر

قال أحمد عبد المنعم كشري، نجم منتخب مصر السابق، إن العامل البدني هو السبب الرئيسي في خسارة النادي الأهلي أمام سموحة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري، قائلاً «للاعبي الأهلي متهالكة بدنياً».

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن فريقا الأهلي وسموحة قدما مباراة كبيرة، مشيراً إلى أن الثنائي مروان حمدي وعبد الكبير الوادي نجحا في تنفيذ فكر الهجومي لعبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة..

وتابع، أن مستوي الأهلي فنياً حالياً مؤشر خطر في المنافسة على بطولة الدوري، مؤكداً أن الفريق سيتعثر كثيراً بالمستوي الذي ظهر عليه أمام سموحة قائلاً «الأهلي بالشكل ده سيتعثر كثيرا مع الفريق إلي جاية».

وأشار كشري، إلي أن البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للأهلي، هو المستفيد من هزيمة الأحمر أمام سموحة، لمعرفة نقاط القوة والضعف لدي الفريق قبل استلام المهمة، قائلاً« كويس أن سواريز شاف المباراة علشان يعرف نقاط الضعف في الفريق».

وواصل، أن هناك لاعبين داخل الأهلي عليهم مراجعة أنفسهم، مثل محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين الشحات وصلاح محسن، خلال الفترة المقبلة نظرا لتذبذب المستوي الفني خلال الفترة الحالية.

وهاجم كشري، المستوي الذي ظهر به صلاح محسن مهاجم الأهلي، مؤكداً أنه أخذ الكثير من الفرص من أجل اثبات نفسه وتسجيل الأهداف مع الفريق، قائلاً«مش عارف صلاح محسن هتجيب جون أمتي، أنت بتلعب في الأهلي وأخدت فرص كتير ولم تسجل أهداف».

وطالب كشري، الجهاز الفني الجديد للأهلي البدء فوراً برفع المستوي البدني للاعبين ومنح بعضهم راحة سلبية من أجل استعادة مستواهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً