اعلان

حالة الطقس المتوقعة الإثنين 11-7-2022

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة من حوالي من درجتين إلى ثلاث درجات على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مرورا بالقاهرة الكبرى، مشيرة إلى أن هناك تحسنا بالطقس على أغلب المناطق الموجودة فى شمال البلاد.

وأضافت 'غانم'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر و المذاع على فضائية مصر الأولى، أن درجات الحرارة تكون بين الـ33 والـ34 درجة مئوية لنهاية هذا الأسبوع، حيث إنها ستكون أقل من المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، موضحة أن المحسوسة ستكون ما بين الـ35 والـ36 درجة مئوية.

وأوضحت العضو الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الأجواء تكون حارة رطبة خلال فترة النهار على السواحل الشمالية للبلاد والقاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، شديدة الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، أما خلال فترات الليل وغياب أشعة الشمس تكون درجات الحرارة معتدلة تماما على كافة أنحاء الجمهورية، خاصة وجود سرعات للرياح على مدار اليوم وتكون ما بين الـ30 إلى 40 كم على الساعة، ما تقل نسب الرطوبة.

وأشارت إلى أن هناك شبورة مائية تتكون على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ولكنها خفيفة ولا تؤثر على حركة المرور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين