اعلان

طالبة "بيطري" أفضل لاعبة تايكوندو بإفريقيا: أتدرب طول اليوم وأسهر حتى الفجر للمذاكرة (فيديو)

شهد عبدالفتاح طالبة في كلية الطب البيطري
شهد عبدالفتاح طالبة في كلية الطب البيطري

قالت شهد عبدالفتاح، الطالبة في كلية الطب البيطري الفائزة بجائزة أفضل لاعبة في بطولة إفريقيا للتايكوندو «بومزا»، إن البومزا تعني حركات قتالية دون التغلب على منافس مثل الكاتا في الكاراتيه، مشيرةً إلى أن ما ميزها وجعلها تحقق الفوز بالميدالية الذهبية خبرتها الكبيرة، وهو ما ميز لاعبي المنتخب الوطني أيضا.

وأضافت شهد، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، أنها كانت تتمنى الحصول على الميدالية الذهبية قبل انطلاق البطولة، موضحةً أن الأسلوب المصري مختلف عن نظيره الأفريقي بسبب تراكم الخبرات.

وأشارت إلى أنها كانت تلعب جمباز، لكن مدربها شجعها على ممارسة التايكوندو، مشددةً على أن التركيز أهم من اللياقة البدنية في هذه اللعبة.

ولفتت، إلى أنها تتدرب لمدة 5 ساعات في اليوم قبل انطلاق البطولات، وقالت: «ندخل في معسكرات من الصباح حتى المساء قبل البطولات، وواجهني أمر صعب وهو تزامن الامتحانات مع مواعيد التمرين والمعسكر، وكنت أتدرب طول اليوم وأسهر حتى الفجر لكي أذاكر دروسي»، مشيرةً، إلى وجود حاجة بالتدرب مع الدول الأوروبية لاكتساب المزيد من الخبرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة