اعلان

نقابة الأطباء: متمسكون بحقنا ضد ميدو

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

قال الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، إن نقابة الأطباء ليس لديها أي معركة مع أشخاص سواء أحمد حسام ميدو أو غيره، والنقابة تتعامل مع المرضى بدون أي اعتبارات، "لا فلان وزير ولا فلان غفير، ولا فلان قريب لاعب أو قريب حد مسؤول".

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكد حسين أن الإهانة التي وُجهت من أحد الأشخاص لأحد الأطباء ونقد للمنظومة الصحية، السب والقذف للأطباء توجهت النقابة للجهات المسؤولة عن التحقيق، ومثبت في الفيديو أن اللاعب قال أن معظم الأطباء ليس لديهم ضمير، والقطاع الطبي فاسد، لافتا إلى أن الدول الغربية أشادت بالمنظومة الصحية المصرية أثناء جائحة كورونا.

وواصل حسين: "جائحة كورونا التي أهدمت منظومات صحية في دول متقدمة، نجحت مصر في التغلب عليها من خلال منظومتها الصحية، كما نالت إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية بعد الجهد المتميز الذي بذلته المنظومة الصحية في مواجهة تلك الجائحة".

وتابع حسين: "مكنش مستاهلة أنك تاخد شو في فيديو تشتمنا، كان سهلة تعالى نقعد على طاولة واحدة في أي مكان وتعرض مشاكلك، ولكن هو حب ياخد شو على حساب الأطباء، والنقابة تقدمت ببلاغ للحفاظ على حقوق الأطباء ضد السب والقذف التي تعرضوا له".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً