اعلان

في 4 نقاط.. ضياء رشوان يكشف تفاصيل الاجتماع الثاني لمجلس أمناء الحوار الوطني

ضياء رشوان
ضياء رشوان

قال ضياء رشوان رئيس مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الاجتماع الثاني لمجلس أمناء الحوار الوطني بالأكاديمية الوطنية للتدريب، عقد بجدول أعمال من 4 نقاط، أولهم استعراض رئيس الأمانة الفنية لما ورد للأمانة من مقترحات وموضوعات للحوار الوطني وجهات التقدم بها.

وخلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الثاني لمجلس أمناء الحوار الوطني بالأكاديمية الوطنية للتدريب، أكد رشوان أن النقطة الثانية، المناقشة النهائية للمادة 18 من اللائحة المنظمة لعمل مجلس الأمناء واللجان والفعاليات المتفرعة عنه “المادة المتعلقة باللجان الفرعية والنوعية”.

ولفت إلى أن النقطة الثالثة كانت مناقشة مقترحات الأعضاء وفيما يخص جدول أعمال الحوار وجلساته وفعالياته، والنقطة الأخيرة مناقشة ما يستجد من أعمال.

يذكر أن ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، أكد من قبل أنه استمرار لتأكيد حق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار، فممثلو وسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية، مدعوون لمتابعة اجتماع مجلس أمناء الحوار والمؤتمر الصحفي الذي سيعقبه، غد الثلاثاء الموافق 19 يوليو الحالي الساعة 12 ظهرا، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك بدون دعوة مسبقة، وفقط بموجب بطاقات وخطابات الاعتماد من نقاباتهم وجهاتهم الصحفية والإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً