اعلان
اعلان

تعرف على الشواطئ الأكثر ازدحامًا حول العالم (فيديو)

الشواطئ الأكثر ازدحاماً حول العالم
الشواطئ الأكثر ازدحاماً حول العالم

مدن مصر الساحلية ليست الوحيدة التي نرى فيها تكدسا وزحاما على الشواطئ، فهناك شواطئ مشهورة بزحمة المصيفين، لدرجة أنها تستقبل ملايين الأفراد يوميا.

وعرض برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا عن الشواطئ الأكثر ازدحاما في العالم، إذ أن هناك شاطئا برازيليا موجودا في ريودير جانيرو، بطول 2 كم ويكون فيه زحام شديد يصل إلى أكثر من 5 آلاف شخص من الروسيين، ورغم الزحام هناك، لكن المصطافين سعداء.

وهناك شاطئ في الصين يوجد في الشمال ويتم تصنيفه على أنه من أكثر الشواطئ ازدحاما في العالم، حيث يذهب المصيفون إليه بمجرد ارتفاع درجات الحرارة من أجل ضمان التمتع بالبحر، وهناك شاطئ هيونداي في كوريا الجنوبية، إذ أنه الامتداد الصغير من الرمال في مدينة بوسان، وهناك يحب المصيفون درجة الحرارة الطبيعية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المعالم الفريدة من نوعها.

يذهب إلى الشاطئ الكوري الجنوبي، كل سنة أكثر من 2000 سباح كوري للاحتفال بمهرجان الطب القطبي، وفي برايتون هناك شاطئ يحمل نفس الاسم، وهو مشهور بالأكواخ الشاطئية والرمال المصروفة بالحصى بطول 4 أميال، ويحظى بشعبية بين سكان لندن الذين يحبون التصييف فيه، إذ يتجاوز عع زائريه 3 آلاف شخص، وذلك في الأيام العادية، بينما في وقت التنزه ونزول البحر يمكن أن يصبح العدد الضعف.

WhatsApp
Telegram