اعلان

نائب محافظ الفيوم يستعرض أبرز مشروعات "حياة كريمة" في قرى المحافظة

الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم
الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم

قال الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، إن المحافظة تشهد تنفيذ أكثر من 1000 مشروع، بمركزي إطسا ويوسف الصديق، كما أن الأعمال جارية في أكثر من 800 مشروع على القطاعات المختلفة، وهناك عدد من المشروعات التي تم الانتهاء منها.

وأضاف 'عماد'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد: 'نعمل في مشروعات البنية التحتية، وكل ما يخص محطات الصرف الصحي، سواء معالجة أو رفع، الأعمال جارية ووصلنا إلى نسب تنفيذ متقدمة، وانتهينا من عدد كبير من المحولات وأعمدة الإنارة'.

وتابع نائب محافظ الفيوم: 'نعمل في محور المشروعات الخدمية، سواء مجمعات خدمية أو زراعية، وبدأنا في تدريب العاملين الذين سينتقلون إلى المجمعات، كما أن معظم المدارس تم الانتهاء منها وتشغيلها في بداية العام الدراسي الماضي، والمتبقي سيدخل مع بداية العام الدراسي المقبل'.

وأردف الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم: 'الفيوم محافظة زراعية وفيها زراعات مختلفة، ومن ثم، يجب أن يرتبط بها التصنيع الزراعي ومراكز تجميع الألبان، وهناك مسألة الري، ولدينا خصوصية بسبب اختلاف المناسيب في القرى، ولدينا 1200 كم ترع ومصارف، وهناك عدد من الكباري تم تنفيذها وأخرى في مرحلة التنفيذ'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً