اعلان
اعلان

بعد مداهمة منزل ترامب.. أحمد موسى: لما تقول حريات طبقها عندك (فيديو)

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قال إنه سيكسر الدولة العميقة والفساد الموجود في أمريكا، وذلك في خطاب وسط أنصاره ومؤيديه.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن ترامب قال إنه سيتم التخلص من الدولة العمية واستعادة السلطة، والبد من تطهير البيت الأبيض في واشنطن.

وتابع أحمد موسى، أنه بعد الانتهاء من حديث ترامب قام مكتب التحقيقات الأمريكي (إف بي آي) بتفتيش منزل ترامب في فلوريدا؛ في سابقة لم تحدث من قبل في التاريخ الأمريكي؛ من أجل البحث عن وثائق أو مستندات.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: «ترامب امبارح أتكلم على إنه هيخوض الانتخابات، والحزب الديمقراطي مش عاوزه يخوض الانتخابات؛ وإذا خاض الانتخابات 2024 سيكون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية القادم؛ فعاوزين يمسكوا أي ورقة أو وثيقة تتعلق برئاسته للولايات المتحدة الأمريكية تمنع ترامب لخوض الانتخابات».

وأشار موسى إلى أن أنصار ترامب نظموا وقفة احتجاجية لتأييده؛ ليقوم الأخير بمطالبة أنصاره بجمع تبرعات لخوض الانتخابات الأمريكية 2024؛ حيث أن فرص الرئيس الحالي جو بايدن ضعيفة؛ بعدما حصل على نسبة تأييد بـ 39% في استطلاع للرأي.

واستطرد موسى: «أمريكا يا راجل؛ ديمقراطية يا راجل، مش دايما يقلك حريات؛ كل الناس عاوزة حريات، ولما تقول حاجة طبقها عندك، أنا بتكلم على رئيس أمريكي سابق تروح تداهم بيته؛ دي محصلتش في أمريكا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين