اعلان

إرسال أول دفعة مواد إغاثية وطبية لمساندة المصابين في قطاع غزة (فيديو)

جمعية الهلال الأحمر المصري
جمعية الهلال الأحمر المصري

قال الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر، إن منذ تلاقيهم البلاغ من الجانب الفلسطيني عن طريق غرفة العمليات لـ الهلال الأحمر المصري، وبعد الاعتداءات عليهم من جانب إسرائيل، بدأت الجمعية بتجهيز المستلزمات والمستهلاكات الطبية الطارئة التي يحتاجها القطاع الفلسطيني في ذلك الوقت.

وخلال لقائه مع كاميرا برنامج 'الأخبار' المُذاع على فضائية 'dmc'، أن المستلزمات الطارئة التي تم تجهيزها تشمل المضادات الحيوية والمسكنات والأدوية، بالإضافة إلى بعض الآلات الجراحية البسيطة والخيوط التي يحتاجها الجانب الفلسطيني.

ونوه المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر، بأنه تم تجهيز هذه المساعدات خلال 24 ساعة عن طريق متطوعين الهلال الأحمر المصري، مشيراً إلى أن كان هناك عدد من المصابين والمرضي مبدئي وتضرر في البنية التحتية في بعض المناطق داخل قطاع غزة.

وأكد الناظر أن الحكومة المصرية تقف في المواقف الإنسانية وعلى جميع المستويات الداعمة للقضية الفلسطينية في مختلف المراحل، مضيفاً أن جزء من هذا الدعم للقضية الفلسطينية كان في فتح الممرات الإنسانية بالشكل السريع لتوصيل المستلزمات والمستهلكات الإغاثية إلى الجانب الفلسطيني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي