اعلان

زكي السعدني: تصحيح نتيجة الثانوية العامة من خلال أجهزة سيادية.. «وبلاش نمشي ورا نصابين»

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

قال زكي السعدني المتخصص في شؤون التعليم، إن نتيجة الثانوية العامة ليست نهاية العالم، والمهم هو ما هو قادم، ويجب على الطلبة أن يبتعدوا عن حالات الانتحار وغيرها، حيث إنه لا تساوي أي شيء مهما كانت أهميته أن ينتحر المواطن.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أكد السعدني أن المجتمع المصري هو مجتمع عاطفي جدا، ودائما ينساق وراء المزورين من أجل ما يتعلق بالثانوية العامة، موضحا أن بعض الأشخاص ظهروا على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أنه يمكن تصحيح نتيجة الثانوية العامة أو تعديلها بزيادة مقابل دفع مبلغ مالي ما وهو ما لا يمكن تصديقه.

وتابع السعدني: "هل الحال وصل بينا ان نصدق نصاب، هل وصل بينا الحال لهذه الدرجة، أن نصدق نصابين ونتفاعل معاهم، ازاي الناس بتصدق نصابين هو في حد يقدر يعدل نتيجة الثانوية العامة انا مش فاهم الناس حصل معاها ايه".

وأردف السعدني، أن نتيجة الثانوية العامة يتم تصحيحها من خلال أجهزة سيادية، وكل ما يتردد حول دفع أموال من أجل تصحيح نتيجة الثانوية العامة وتعديلها أمر عار تمامًا من الصحة، لافتا إلى أن اختراق نتيجة الثانوية العامة يعني اختراق الدولة، وانسياق المواطنين وأولياء الأمو وراء الشائعات ووراء مواقع التواصل الاجتماعي جعل المواطنين ينساقون وراء الاحتيال وعمليات النصب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً