اعلان
اعلان

متحدث «التعليم العالي» يكشف شروط تسجيل المرحلة الأولى من التنسيق

الدكتور عادل عبدالغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي
الدكتور عادل عبدالغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي

كشف الدكتور عادل عبد الغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، عن انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق الإلكتروني للجامعات والمعاهد الحكومية اليوم الخميس.

نتيجة المرحلة الأولى

وقال عبدالغفار، في اتصال هاتفي على فضائية 'دي إم سي' مساء الخميس، إن كافة عملية التنسيق في مراحلها المختلفة، واختبارات القدرات، هي تنسيق إلكتروني بنسبة 100%، مضيفًا أن آخر موعد لتسجيل طلاب الثانوية العامة اختبارات القدرات اليوم 11-8-2022، والتي منها (كلية الإعلام وكلية التمريض، وبعض أقسام كلية التربية النوعية والفنية والرياضية، وكلية فنون جميلة).

وأوضح أن الطالب يستطيع التسجيل من الحاسوب الشخصي الخاص به من بيته، وإذا لم يكن متاحًا له جهاز كمبيوتر أو إنترنت في منزله، يتوجه إلى أقرب جامعة حكومية، لسكنه، وسوف يجد معامل الحاسبات مجهزة، وأيضًا مشرفين أكاديميين يساعدون الطالب في مسألة التسجيل لاتمامها بشكل كامل على المستوى الإلكتروني.

وأشار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إلى أنه من حق الطالب الحجز على موقع التنسيق الإلكتروني أكثر من تخصص علمي للالتحاق به، مشددًا على الطلاب الراغبين في إجراء اختبارات القدرات لبعض الكليات والتخصصات العلمية، الإسراع في التسجيل اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل