اعلان

مصطفى بكري: محمد مرسي كان عاوز يحاكم السيسي في ميدان التحرير

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن ما فعله الرئيس السيسي في 30 يونيو أمر غير عادي، ويجب أن يتم التوقف عنه، حيث إن القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي لم يكن أحد غيره سيأخذها في ذلك التوقيت، موضحا أن الرئيس السيسي وضع روحه على كفه من أجل اتخاذ تلك القرارات والتي ساعدت في حماية مصر من الحرب الأهلية.

وخلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أكد بكري أن الشعب لم ينسى أن الرئيس السيسي هو من خلص مصر من الإخوان الإرهابيين، وأنه وضع روحه على كفه للحفاظ على الهوية المصرية، والعبور من النفق المظلم، وحتى لا يتعرض الشعب المصري إلى حرب أهلية.

وأشار بكري إلى أن مصر كانت في طريقها للحرب الأهلية لولا تدخل الرئيس السيسي وإزالة الإخوان من الحكم، في توقيت كان جرئ للغاية، وبقرارات لم يكن من السهل اتخاذها في ذلك التوقيت.

واختتم بكري: "محمد مرسي المعزول كان يهدد الرئيس السيسي ومحمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق بسبب يوم 30 يونيو، موضحا أنه تواصل مع وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم وهدده بالمحاكمة في ميدان التحرير هو والرئيس السيسي بسبب ثورة 30 يونيو، "السيسي حط إيده على كفه وكمل رغم كل التهديدات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً