اعلان

بسبب غلاء الأسعار.. عمرو أديب للمواطنين:"أنكد عليكم.. فيه مصاريف مدارس كمان كام يوم"

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : اهل مصر

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة للمواطنين بعد ارتفاع الأسعار الذي يشهده العالم خلال الفترة الأخيرة قائلًا: مش عايز أنكد عليكم.. بس على فكرة مصاريف المدارس الأسبوع الجاي، والكل عنده مشاكل الأسبوع الجاي والهدوم مش لاقيينها، والأساتيك غليت ونحن وطن لا يصنع الاستيكة"

وأضاف الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامجه "الحكاية" على شاشة "ام بي سي مصر": "خلينا في المصيبة اللي إحنا فيها الدولة والشعب تسارع أزمة اقتصادية طاحنة، حاول تركز بص في ورقتك يا باشا ماتتكلمش مين اشترى فيلا ومين كل في طعم وفاتوته كام".

وأكد "أديب"، أن نشر بعض الأشخاص الفواتير المرتفعة لبعض المطاعم في الساحل الشمالي هو أمر يثير الغضب والاستهجان، مشيرا إلى أنه لا يمكن لأحد أن يشتري شيئا دون أن يعلم سعره.

وأضاف أنه يمكن للأشخاص الذين يعترضون على أسعار تلك الأشياء ألا يشترونها؛ خاصة وأن هناك دليل لدى تلك المطاعم والمحال بالأسعار المطروحة، موضحًا أن غلاء أسعار الساحل يتعلق بأمور تتعلق بالإيجار المرتفع أو العمالة التى يتم تسكينها على حساب صاحب المكان، ذلك فكل مكان له الحق فى وضع الأسعار التي يريدها، والمواطن عليه أن يختار أو يرفض هذه الأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة